الدورة الـ 38 لماراطون الرمال.. المغربي رشيد المرابطي بطلا للمرة العاشرة

توج العداء المغربي رشيد المرابطي بلقبه العاشر لماراطون الرمال، عقب المرحلة السادسة التي ربطت، اليوم السبت، بين منطقتي بومخلوف وبوديب على مسافة 21,1 كلم.

وعادل رشيد المرابطي بعد هذا التتويج الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بهذه التظاهرة، والذي ظل لحسن أحنصال منفردا به لعدة سنوات.

وتوج العداء المغربي بطلا للدورة بعد فوزه بالمركز، وقطعه المسافة في ظرف 1 س و22 د و5 ث، متقدما بفارق ثانيتين فقط على صاحب المركز الثاني عزيز ياشو (1 س و22 د و7 ث)، فيما اكتفى محمد المرابطي بالمركز الثالث بتوقيت 1 س و23 د و5 ث، يليه في المركز الرابع حميد ياشو بتوقيت 1 س و32 د و30 ث.

وتغيرت المواقع عقب المرحلة الأخيرة على مستوى الترتيب العام، حيث حل رشيد المرابطي في الصدارة بمجموع 20 ساعة و42 دقيقة و19 ثانية، بينما عاد مركز الوصافة لشقيقه الأصغر محمد المرابطي بتوقيت 20 ساعة و42 دقيقة و44 ثانية، يليه في المركز الثالث عزيز ياشو بتوقيت 20 ساعة و44 دقيقة و37 ثانية.

أما المركز الرابع فكان من نصيب حميد ياشو، الذي قطع المراحل الست لماراطون الرمال في زمن قدره 22 ساعة و56 دقيقة و41 ثانية.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد