الداخلة: التجمع الوطني للاحرار على صفيح ساخن

المحرر من الداخلة

 

يعيش حزب التجمع التجمع الوطني للاحرار بمدينة الداخلة حالة من الاحتقان الغير مسبوقة، و ذلك بعد انتشار تسجيلات صوتية، تتضمن ايحاءات بشراء اصوات مهنيي الصيد البحري قبيل انتخابات الغرف الاخيرة.

و حسب مصادرنا من داخل فرع حزب عزيز اخنوش بالداخلة، فإن صاحب الصوت التي كان يعرض المال على الناخبين، و يربط اقتصاد المدينة بالمصالح السياسية لعزيز اخنوش، هو قيادي بحهة الداخلة، و قد التحق بالحزب بعد مغادرته للاستقلال قبل سنوات.

و تؤكد مصادرنا على أن بطل التسجيلات الصوتية، هو نفسه رجل الاعمال الذي يستحوذ على نسبة كبيرة من المشاريع السياحية و الاستثمارات في مجال الصيد البحري،  و هو الذي لاتزال ثروته تشكل اكثر من علامة استفهام لدى الرأي العام الصحراوي .

و تمكن القيادي التجمعي بالداخلة، الذي بات يتحكم في دهاليز السياسة بالجهة، من مراكمة ثروة هائلة في ظرف قياسي، و بات يشارك احد كيلر المستثمرين في قطاع الصيد “م.ز”، على مستوى الصيد و الفندقة و المشاريع العقارية.

التسجيلات الصوتية التي انتشرت كالنار في الهشيم في اوساط مناضلي حزب التجمع الوطني للاحرار، عمقت من جروج تجمعيي جهة الداخلة، و باتت تشكل احراجا للمدافعين عنه، خصوصا في ظل استغلالها من قبل الخصوم للضرب في مصداقية نتائج اخر انتخابات عاشتها بلادنا.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد