الpps يدعو حكومة أخنوش لمراقبة أسعار الأغنام في الأسواق الوطنية

دعا حزب التقدم والاشتراكية حكومة أخنوش لمراقبة أسعار الأغنام في الأسواق الوطنية استعدادا لعيد الاضحى.

وقال بلاغ للحزب صادر عقب إجتماع مكتبه السياسي أنه:”وفي السياق، يُطالب حزبُ التقدم والاشتراكية الحكومةَ، التي اختارت للأسف أن يَــستقبل المغاربة عيدَ الأضحى في ظل الزيادة في ثمن قنينات البوطاغاز، بالعمل على مراقبة أسعار الأغنام في الأسواق الوطنية، وضمان أن ينعكس الدعمُ الذي قدمته الى مستوردي الأغنام إيجابًا على الأسعار، حمايةً للقدرة الشرائية المتدهورة للأسر المغربية”.

من جهة ثانية، أعربَ حزبُ التقدم والاشتراكية عن اعتزازه بالتجاوب المحمود والصدى الطيب اللذيْن خَلَّــــفتهما الرسالةُ المفتوحة رقم 02 المُوَّجَــــهَـــة من طرف المكتب السياسي إلى  رئيس الحكومة، بخصوص رؤية الحزب التقييمية إزاء حصيلة نصف الولاية الحكومية، انطلاقاً من المهام والمسؤوليات التي أناط بها الدستورُ الأحزابَ السياسية خدمةً للصالح العام في إطار التعددية والديموقراطية، ومن موقع المعارضة الوطنية، النقدية والبنَّاءة، المسؤولة والاقتراحية.

ويضيف البلاغ أن حزب الكتاب يَـــسعى من خلال هذه المبادرة إلى التفاعل المثمر والبنَّاء من الحكومةُ مع مضامينها، بما يُثري النقاش المجتمعي حول السياسات العمومية ومدى أثرها ونجاعتها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد