“ماتقيش ولدي” تثمن مبادرة الابلاغ عن الجرائم الالكترونية

المحرر الرباط

 

ثمنت منظمة ماتقيش ولدي خطوة المديرية العامة للامن الوطني، بانشاء منصة رقمية جديدة، للتبليغ عن الجرائم الالكترونبة، معتبرة اياها مكتسبا وطنيا من أجل حماية الجميع.

و قال المنظمة انها قد اطلعت على الموقع الرقمي الذي خلقته المديرية العامة للأمن الوطني الخاص بالتبليغ عن جميع الجرائم التي يمكن للفرد أن يتعرض لها داخل العالم الرقمي، ما يشكل مكتسبا حقيقيا من أجل تقريب الخدمات للمواطنين و تسهيلها،  و مرتكزا محوريا لمحاربة الجريمة الالكترونية ضد جميع الجرائم بشكل سريع و فعال.

وحيّت المنظمة، عبر بلاغ توصلت به جريدة المحرر،  المديرية العامة للأمن الوطني على هذا الموقع الرقمي، الذي  يعتبر مكتسب حقيقي بالاضافة إلى باقي الوسائل الرقمية التي خلقتها المديرية من أجل محاربة الجريمة و كذلك تسهيل الخدمات للمواطنين، و للتواصل المستمر مع الجميع، و الذكر يخص آلية طفلي مختفي، تطبيق هويتي الرقمية و تطبيق مجلة الشرطة.

 

و توجهة متقيش ولدي عبر بلاغها، بالشكر الى جميع الشرطيات و الشرطيين و كل العاملين بالمديرية سواء داخل مؤسساتها أو خارجها من أجل عملهم الجبار لاستتباب الامن و حماية المواطنين.

 

المنظمة دعت في الاخير جميع المواطنات و المواطنين من أجل استعمال الموقع الرقمي الجديد و المساعدة على التبليغ عن جميع الجرائم خاصة التي يتم استغلال الاطفال و القاصرين فيها عبر هذا الرابط : www.e-blagh.ma .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد