عامل نظافة يعثر على جثث قطط مجمدة

أثار مقطع فيديو نشره عامل نظافة بأحد المدن المغربية، غضبا واسعا في صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وثق عثوره على جثث قطط مجمدة في مكب للنفايات.

 

وعبر عامل النظافة محفوظ لعفر عن صدمته الكبيرة أثناء عثوره على القطط المجمدة وبعض أعضاء هذه الحيوانات، متسائلا عن سبب وجودها، خصوصا مع حملها لآثار أمصال كانت معلقة في بعض أطرافها، حسب قوله.

 

“مصحات بيطرية”

 

ورجح محفوظ أن يكون السبب وفاتها في إحدى المصحات البيطرية، مؤكدا أنها أول مرة يصادف فيها مثل هذه الحالات خلال مهنته.

 

كما عبر عامل النظافة عن خوفه من أن تكون جثث القطط ناجمة عن ممارسات غير قانونية، ما دفعه لتصوير الفيديو ومشاركته مع متابعيه، واستفسارهم عن أسباب هذه الحالة وإن سبق لهم أن عاشوا مثلها.

 

إلى ذلك، أوضح أن المكان الذي وجد فيه الجثث مزود بكاميرات للمراقبة قد تكون كفيلة بإيضاح حقيقة ما جرى.

 

في حين تفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو، حيث عبر المعلقون عن صدمتهم من مشاهد جثث القطط، فيما طالب آخرون بضرورة إبلاغ السلطات عن هذه الجريمة في حق مخلوقات ضعيفة، كما رجح آخرون أن يكون شخص مختل عقليا قد أقدم على هذه الممارسات الشنعاء أو ربما جرى استخدامها في ممارسات مرتبطة بالسحر والشعوذة.

 

واستنكر النشطاء إقدام من سولت له نفسه على تعذيب هذه الكائنات اللطيفة، معتبرين أنه ولو أن الأمر كان يتعلق بمصحة أو عيادة بيطرية فسوف يكون التعامل مع جثث القطط بشكل آخر يراعي الرحمة والرفق في التعامل مع الحيوانات.

 

المصدر: العربية

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد