الحكومة تعبر عن أسفها إثر انت.حار تلميذة الباكالوريا

عبرت الحكومة عن أسفها لانتحار تلميذة بعد ضبطها في حالة غش في أول أيام امتحانات البكالوريا بإحدى الثانويات بآسفي، مؤكدة، في الوقت  نفسه اتخاذ وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، لكافة الإجراءات من أجل أن تمر الامتحانات في أحسن الظروف.

وقال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، في جوابه على سؤال بخصوص انتحار مترشحة لامتحانات البكالوريا بآسفي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، الأربعاء، “نتأسف لهذا الحادث”، مشيرا إلى حزمة الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان مرور الامتحان في ظروف جيدة.

 

وأضاف بايتاس: “الوزارة المكلفة بالتربية الوطنية والتعليم الأولي، قامت بحزمة من الإجراءات، لكي تمر امتحانات البكالوريا في أحسن الظروف، والوزارة قدمت أرقاما في بلاغ صادر في هذا الموضوع”، مبرزا أن هذه الإجراءات تهم  الجانب التربوي والتنظيمي وكلها تصب في خانة أن يمر الامتحان في أجواء طبيعية.

 

وانتحرت تلميذة بكورنيش مدينة آسفي، الاثنين الماضي، عقب طردها خارج المؤسسة التي كانت تجتاز فيها امتحان البكالوريا بعد ضبطها في حالة غش، وسحب ورقة الامتحان منها.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد