تنسيق بين الديستي والأمن يحبط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات بكلميم

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة كلميم بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني زوال أمس الجمعة 21 يونيو الجاري، من إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 460 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

ووفق مصدر أمني فقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمنطقة القروية “تاغجيجت” التي تبعد بحوالي 40 كيلومترا عن مدينة كلميم، وأسفرت عن حجز 18 رزمة من مخدر الشيرا يبلغ مجموع وزنها 460 كيلوغراما، والتي تم اكتشافها مدسوسة تحت التراب في انتظار عملية تهريبها.

وفتحت فرقة الشرطة القضائية بكلميم فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين في الشبكة الإجرامية الضالعة في هذه العملية.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد