آيت منا يقترب من جلب موكوينا لتدريب الوداد البيضاوي مقابل مبلغ مالي ضخم

اقترب المدرب الجنوب أفريقي، رولاني موكوينا (37 عاماً)، أكثر من أي وقت مضى، من تدريب نادي الوداد الرياضي المغربي، خلال الموسم المقبل، بعد انفصاله عن ناديه السابق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بطل “أفريكا ليغ” الموسم الماضي، وذلك بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع إدارة النادي “الأحمر”، في انتظار إتمام إجراءات التعاقد النهائي خلال اليومين المقبلين.

وحسب صحيفة أفريكا فوت يونايتد الكاميرونية، في عددها الصادر أمس الثلاثاء، فقد اقترب المدرب موكوينا ونادي الوداد الرياضي من توقيع العقد رسمياً، مقابل راتب شهري يصل إلى 22 ألف دولار، دون احتساب المنح والمكافآت.

كما كشف مصدر مسؤول في نادي الوداد الرياضي لـ”العربي الجديد”، رفض ذكر اسمه، أنّ “الأحمر” شرع في البحث عن خليفة المدرب المغربي عزيز بن عسكر منذ شهر تقريباً، لكن تعذُر إقناع المغربي الحسين عموتة بالعودة إلى الدوري المحلي لتدريب نادي الوداد، فرض التفاوض مع عدد من المدربين الأجانب، من بينهم رولاني موكوينا الذي يبدو مرشحاً بقوة للإشراف على كتيبة الوداد.

وتابع المصدر متحدثاً عن المعايير المحددة في اختيار المدرب الجديد لفريق الوداد الرياضي: “أظن أنها تتمثل في الخبرة والتجربة وقوة الشخصية، وأيضاً مسيرة المدرب والألقاب التي حصل عليها مع الأندية التي أشرف على تدريبها، لذلك هناك مدربون لهم هذه الخصائص، من ضمنهم الجنوب أفريقي، رولاني موكوينا. نريد مدرباً يعيدنا إلى سكة الانتصارات والفوز بالألقاب بعد موسم كارثي أنهيناه في المركز الخامس خلال منافسات الدوري المحلي”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد