يوسف النصيري يقترب من الانضمام إلى نادي فنربخشة التركي

بات مهاجم إشبيلية والمنتخب الوطني المغربي، يوسف النصيري، على بُعد خطوة من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف فنربخشة التركي هذا الصيف.

وينتهي عقد يوسف النصيري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في صيف عام 2025، وأكدت تقارير رغبة الإدارة في بيعه هذا الصيف، بدلًا من التوقيع لأي ناد والرحيل بالمجان.

وقال الصحافي بشبكة “ريليفو” الإسبانية، ماتيو موريتو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الجمعة، أن فنربخشة متمسك بضم النصيري، ويبذل قصارى جهده لحسم الصفقة، واقترب من مطالب إشبيلية.

وفي السياق ذاته، شدد الصحافي الإيطالي نيكولو شيرا، على أن يوسف النصيري اقترب كثيرًا من الانتقال إلى فنبربخشة، بعد الاتفاق على الشروط الشخصية، حيث سيوقع حتى 2028 مقابل 5 ملايين يورو سنويًا

وأشار الصحافي المتخصص في انتقالات اللاعبين، عبر حسابه على “إكس”، إلى أن فنربخشة تفوق على ناديين سعوديين وروما الإيطالي في الصفقة، ويعمل حاليًا على التوصل لاتفاق مع إشبيلية الذي يطلب 20 مليونًا.

وانضم النجم المغربي صاحب الـ27 عامًا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في شتاء 2020، قادمًا من صفوف ليغانيس، وأصبح أفضل هداف مغربي في الدوري الإسباني بعد تسجيله 69 هدفًا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد