تقارير إعلامية..تألق أزنو مع البايرن يعيده لصفوف أسود الأطلس

ضمن الناشئ آدم أزنو المحترف في صفوف نادي باييرن ميونيخ الألماني، عودته لصفوف الأسود في معسكره المقبل.
ووفق مصادر خاصة لكووورة، فقد جاء استدعاء اللاعب بعدما نجح في فرض مكان له داخل تشكيل العملاق البافاري، مع المدرب الجديد البلجيكي كومباني، وحصوله على تقييم جيد في المباربات الودية التحضيرية، خاصة أمام توتنهام الأنجليزي وجراشوبر زيوريخ السويسري، حيث ساهم في المبارتين معا بتمريرتين مساعدتين سجل منها الإنجليزي هاري كين هدفين، بعدما خاض آزنو في ودية الفريق السويسي حوالي 70 دقيقة قبل استبداله.

وكان بايرن قد فرط في خدمات مواطنه نصير مزراوي المنتقل لنادي مانشستر يونايتد الأنجليزي، كي يمنح الفرصة للاعب أزنو أساسيا وينافس الكندي الفونسو ديفيس على مكانه في التشكيل الرسمي، مثلما يرى النادي الألماني في اللاعب المغربي خليفة ديفيس المرشح للمغادرة بسبب رفضه تمديد عقده.

ويعد أزنو حالة مثيرة مع المنتخبات المغربية، إذ استبعده سعيد شيبا مدرب الناشئين السابق عن أمم أفريقيا بالجزائر ومونديال أندونيسيا، وبعدها استبعده طارق السكتيوي عن أوليمبياد باريس، وقال عنه أنه مشروع مستقبل الأسود على مستوى الجناحين.

وخلافا لما راج بشأن غضب اللاعب وتمرده ليعدل عن تمثيل المغرب، كذب والده الخبر بعدما كان في ضيافة منتخب اسبانيا في نهائيات أمم أوروبا في ألمانيا، مضيفا أن آدم لن يدير ظهره للمنتخب المغربي رغم إغراءات إسبانيا المتكررة، علما أنه خريج لاماسيا برشلونة وصديق لامين يامال المقرب.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد