مطلقة بابن سليمان تعرض على المسؤولين والأثرياء كليتها للبيع مقابل شقة لأبنائها

اضطرت سيدة مطلقة وأم لأبناء بمدينة ابن سليمان لعرض كليتها للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مرورها من ظروف اجتماعية صعبة

ونشرت السيدة مقطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك”، الاثنين المنصرم، تعلن فيه عن رغبتها في بيع إحدى كليتيها، لاقتناء شقة لها ولأبنائها بعد أن عانت الأمرين، بسبب الفقر والعيش في “براكة”.

وأثار الفيديو جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، سيما عندما أظهرت فيه المرأة إصرارا كبيرا على قرارها، تخللته لحظات تتوسل فيها للمسؤولين والأثرياء والمحسنين باقتناء إحدى كليتيها، مقابل مبلغ مالي للحصول على الشقة، أو أن يتولى شخص ما شراء الشقة وتسليمها لها مقايضة لكليتها، قبل أن تشرع في ترديد عبارات تقسم فيها بالله، للتأكيد أن عرضها جدي وليس من باب الهزل، وتنهي هذا التفاعل بعرض رقم هاتفها المحمول بالكامل، لفسح المجال لكل من رغب في إحدى كليتيها.
وبررت صاحبة الفيديو عرض إحدى كليتيها للبيع، بمعاناتها ظروفا اجتماعية صعبة، بحكم أنها مطلقة وأم لأبناء، وتعيش ظروفا مزرية، إذ تقطن رفقة أولادها لم تحدد عددهم، في “براكة” لا تتوفر فيها أبسط شروط السكن، مشددة على أنها صارت عاجزة عن الإنفاق عليهم والاستجابة لجميع متطلباتهم اليومية، لهذا وجدت نفسها في النهاية أمام خيار وحيد، وهو بيع إحدى كليتيها لاقتناء شقة، حيث ستضمن العيش الكريم لها ولأبنائها.
ووفق ما أوردته جريدة الصباح فقد قدمت المتحدثة نفسها، من خلال الفيديو تأكيدات وضمانات لإغراء كل من عاين الفيديو على اقتناء كليتها، من قبيل أنها لا تعاني أي مرض وأن كليتيها في حالة جيدة، مشددة على أن عرضها جدي في رسالة إلى أنها قررت التضحية في سبيل أبنائها، قبل أن تستعطف الجهة التي يعنيها الأمر، في إشارة إلى المسؤولين والأثرياء وحتى المحسنين، للتفاعل بشكل جدي مع طلبها، مع ترديد قسمها في عدة مناسبات، على أنها مصرة على طلبها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد