رجل أمن بتطوان يضطر لٱستعمال سلاحه الوظيفي من أجل إيقاف مشرمل

المحرر الرباط

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن موظف أمن برتبة مقدم شرطة عامل بالسد القضائي المقام بمدخل مدينة تطوان اضطر إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص يحوز سكينا من الحجم الكبير عمل على تعريضه للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض أثناء عملية التحقق من هويته. حيث أفاد البلاغ أن عناصر الأمن العاملة بالسد أوقفت المشتبه فيه، الذي ليست بحوزته أي وثيقة تعريفية، على متن حافلة قادمة من مدينة طنجة في ٱتجاه مدينة تطوان، وذلك من أجل التحقق من هويته، قبل أن يعمد المشتبه فيه إلى توجيه طعنة بٱستعمال السلاح الأبيض إلى مقدم الشرطة، مما ٱضطره إلى ٱستعمال سلاحه الوظيفي و إطلاق رصاصتين تحديريتين من أجل شل حركة المشتبه فيه،    وحجز سلاحين أبيضين بحوزته.

وأضاف البلاغ أنه تم نقل رجل الأمن إلى المشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بينما تم التأكد من هوية المعتدي الذي تبين أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الضرب و الجرح بٱستعمال السلاح الأبيض، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل ٱستكمال البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إلى حين الإستماع إلى الشهود وتحديد كافة ملابسات الحادثة.

(ومع)

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد