هل يستطيع شباط فعلا مقاضاة رشيد نيني؟

عزيز المشوكر المحرر

في الوقت الذي إلتزم فيه حميد شباط الصمت حتى تمر “زوبعة الثروة” بسلام، كان للناطق الرسمي لحزب الإستقلال عادل بنحمزة رأي آخر حيث خرج بتصريح لوسائل الإعلام، يؤكد فيه أن كل من سولت له نفسه الحديث، عن الثروة الخاصة (للزعيم) سيكون معرضا للمتابعة القضائية، بما أن التطرق لمثل هذه المواضيع يعد من المقدسات بالنسبة للناطق الرسمي (للزعيم)، معتبرا أن كل ما يقال “يدخل في إطار حرب ممنهجة تقودها بعض الأطراف المعادية للحزب”.

وشدد الناطق بنحمزة على أن (الزعيم) “سيتخد كافة الإجراءات القانونية ضد الشخص الذي روج لهذه الأخبار الزائفة، بحيث سيتم رفع دعوة قضائية ضد المنبر الإعلامي”.

وتجدر الإشارة إلى أن الصحافي رشيد نيني كان قد نشر في عموده شوف تشوف تفاصيل مثيرة عن الثروة التي راكمها شباط بعدما كان مجرد عامل بسيط أصبح اليوم يتوفر على 40 عقارا كلها مسجلة في إسم زوجته فاطمة طارق و أبنائه الخمسة، في تواريخ متفرقة ما بين 2008 و 2016بالمحافظات العقارية لكل من فاس و صفرو و مكناس و طنجة، فهل يفعلها (الزعيم) أم أن تصريح ناطقه الرسمي سيظل مجرد تهديد و ترهيب للجسم الإعلامي.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد