أخنوش يختار أسماء المنسقين الجهويين لحزبه

المحرر

عين حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يرأسه عزيز أخنوش، منسقيه الجهوين، والذين ستوكل لهم مهمة تمثيل الحزب في الجهات، كما عين منسقا عن المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك بعد الجولة الجهوية التي قادها رئيس الحزب إلى الجهات الإثني عشرة للمملكة.  

وقال التجمع الوطني للأحرار إنه قام بتعيينات جديدة لتجمعيين معروفين بالكفاءة والقرب من المواطن، ويهدف إلى ضخ حيوية جديدة في هياكله بمختلف جهات الوطن.

وأضاف الحزب عبر موقعه الإلكتروني أن هذه التعيينات بداية هامة في تنفيذ خطة تحديث وتطوير هياكل الحزب وآلياته.كما تعتبر خطوة ضرورية لملائمة وضعية التنسيقيات الجهوية مع التقطيع الإداري الجديد.

وعين الحزب 12منسقاوفي انتظار تعيين منسقين اثنين الأسبوع القادم وفيما يلي لائحة السادة المنسقين الجهويين الجدد، ومنسقا ممثلا لمغاربة الخارج.

يشار إلى أن حزب الحمامة أعلن عن مقترح المشروع الأولي للنظام الأساسي، بعد نهاية الجولة الجهوية التي وقفت على وضعية تنسيقيات التجمع الوطني للأحرار في الجهات، وأعلن الحزب في ختامها بأكادير عن  بداية مشروع تطوير وتحديث الحزب.

وهذه لائحة المنسقين الجهويين:

جهة طنجة تطوان الحسيمة : رشيد الطالبي العلمي

جهة فاس مكناس: محمد عبو

جهة الرباط سلا القنيطرة: سعد بنمبارك

جهة الدار البيضاء سطات: محمد بوسعيد

جهة درعة تافيلالت: سعيد اشبعتو

جهة مراكش أسفي: محمد القباج

جهة بني ملال خنيفرة: عبد الرحيم الشطبي

جهة سوس ماسة: حاميد البهجة

جهة كلميم واد نون: مباركة بوعيدة

جهة العيون الساقية الحمراء: محمد الرزمة

المغاربة المقيمين بالخارج: أنيس بيرو

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد