الأطر التمريضية بكلميم واد نون تنتفض تضامنا مع الممرض “عبد السلام العزوزي”

 

قامت الأطر التمريضية بجهة كلميم وادنون بوقف إحتجاجية تضامنية مع الممرض المناضل “عبدالسلام العزوزي” على إثر القرار التعسفي الجائر للبروفيسور “النجمي” مدير المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش المثمتل في التوقيف عن العمل للمناضل أعلاه في سياق حملته الشرسة على الممرضين المناضلين بذات المستشفى الجامعي حسب المتحدث للمحرر الممرض نورالدين الصاحبي.

 
وقد رفع الممرضون في هذه الوقفة الإحتجاجية شعارات مناوئة لقرار هذا البروفيسور الغير قانوني والذي يمثل حسب المتدخلين في هذا الشكل الإحتجاجي رمزا من رموز اللوبيات القائمة وراء الفساد المستشري في قطاع الصحة بشكل عام مطالبين الوزارة الوصية و الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لإنصاف الممرض الموقوف كي لا تتطور الأمور إلى ما لا تحمد عقباه خاصة أن حملة تضامن واسعة قد إنطلقت على الصعيد الوطني و أبدى العديد من الممرضين إستعدادهم للتصعيد و القيام بإنزال وطني بمراكش حسب نفس المتحدث.

 
هذا وقد تم إطلاق مبادرة تضامنية أخرى من خلال هذا الشكل الإحتجاجي مثمتلة في توفير ممرضات و ممرضي موقع كلميم واد نون لأجرة شهر كامل للممرض الموقوف عن العمل في القادم من الأيام .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد