بعد ظهور معطيات مثيرة حول حادثة سير “غير عادية” لجنة تحقيق من الفرقة الوطنية تحل بتزنيت

المحرر

كشفت مصادر إعلامية، أن حادث سير بين سيارة أجرة ومقاتلة من نوع “تيوتا” محملة بسجائر مهربة كانت الطريق الرابطة بين مدينة تزنيت و مدينة سيدي إفني مسرحا له وخلف مصرع شخصين عاد إلى الواجهة من جديد بعد حلول لجنة خاصة تابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة تيزنيت للتحقيق في هذه الحادثة التي أماطت اللثام عن مافيا التهريب التي تنشط بالأقاليم الجنوبية.

وأفادت المصادر أن سبب حلول هذه اللجنة بمدينة الفضة يرجع إلى ظهور عدة خروقات في ملف هذه القضية التي قالت ذات المصادر أن محاضرها الرسمية قد طالها التزوير من طرف بعض العناصر الأمنية بالمدينة ،والتي عمدت إلى تزييف الحقائق بتواطؤ مع بعض الجهات ،بعدما تم الزج بأحد الأشخاص داخل السجن والحكم عليه ب 8 أشهر سجنا نافذة وغرامة مالية قدرت ب 10 ألاف درهما، فضلا عن تعويض مالي قدرب300 مليون سنتيم لفائدة الجمارك ،بعد أن تم إستقدامه من طرف مافيا التهريب لينتحل صفة سائق المقاتلة.

المتهم وبعد خروجه من السجن كشف المستور لكونه لم يتوصل بمستحقاته المالية التي كانت ستؤدى له مقابل أدائه دور سائق المقاتلة التي أودت بحياة سائق سيارة الأجرة وأحد ركابها.

هذا ومن المنتظر أن تسفر التحقيقات التي باشرتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عن مفاجآت من العيار الثقيل والتي ستسقط مجموعة من المسؤولين الأمنية بالمدينة في غضون الأيام القادمة. 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد