تفاصيل الاعتداء ومحاولة اختطاف مسؤول جماعي بتزنيت

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن ثلاثة أشخاص تابعين لما أضحى يسمى ب “بوتزكيت” قاموا بالهجوم على مدير المصالح الجماعية لجماعة سيدي احساين أوعلي التابعة ترابيا لإقليم سيدي إفني ومحاولة اختطافه بالقوة في الشارع العام بمدينة تيزنيت.

 الحادث وقع عندما كان الضحية في مهمة خاصة بمقر باشوية مدينة تيزنيت ،ليتفاجأ بالمسمى ” بوتزكيت ” يعترض سبيله رفقة شخصين من أتباعه ويحاولون اختطافه غير أن مقاومته لهم دفعت بهم إلى الاعتداء عليه بالضرب والرفس بالشارع العام قبل أن يلوذوا بالفرار بعد تدخل بعض المارة وأفراد القوات المساعدة المتواجدين أمام باشوية تيزنيت.

وعن أسباب هذا الاعتداء ومحاولة الإختطاف قال الضحية أنه راجع إلى دخوله في صراع مع مقترف هذا الفعل الإجرامي ،حيث سبق أن رفع عليه دعوة قضائية بعد أن حاول الترامي على أملاك عائلته بجماعة سيدي حساين أوعلي وذلك باسعمال عقد بيع مزور تم الطعن فيه .

هذا وذكرت مصادر محلية أن متزعم مافيا العقار بتزنيت قد سبق وأن قام باختطاف مجموعة من الأشخاص بكل من تيزنيت والمناطق المجاورة بعد تعنتهم ووقوفهم أمام أطماعه الرامية إلى إنتزاع أراضيهم منهم بطرق احتيالية. 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد