الشرطة الفرنسية تقتل رجلا سرق قطعة سلاح من عسكري بمطار أورلي

المحرر

قالت السلطات الفرنسية إنه تم إجلاء حوالي ثلاثة آلاف شخص من المبنى الجنوبي لمطار أورلي الواقع جنوب باريس فيما أعلنت سلطات الطيران المدني أن حركة النقل الجوي توقفت بالكامل في المطار وذلك إثر إطلاق قوات الأمن النار على رجل حاول تجريد جندي من سلاحه في المطار ثم لجأ إلى محل تجاري.

 أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية أن قوات الأمن في مطار أورلي جنوب باريس قتلت صباح السبت رجلا بعدما حاول سرقة سلاح من عسكري.

وقال الناطق باسم الوزارة إنه حوالى الساعة 07,30 “سرق رجل قطعة سلاح من عسكري ثم لجأ إلى محل تجاري في المطار، قبل أن تقتله قوات الأمن”. وأضاف أنه لم يسقط جرحى، بينما قال شهود إنه تم إخلاء المطار.

وذكر شهود اتصلت بهم وكالة الأنباء الفرنسية أنه تم إخلاء المطار. وقالت إدارة المطار إنه تم إغلاق مبنيي المطار، بينما ذكرت وزارة الداخلية أنه تم إجلاء حوالي ثلاثة آلاف شخص من المبنى الجنوبي. من جهتها، قالت سلطات الطيران المدني إن حركة النقل الجوي توقفت بالكامل.

وقالت وزارة الداخلية إن الوزير برونو لورو توجه إلى المكان. وقال برانديه إن عملية تفتيش جارية لمعرفة أن كان الرجل يحمل متفجرات أم لا. مضيفا أنه ضرب طوق أمني ونشرت تعزيزات أمنية.

وكالات

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد