انتحار سيدة متزوجة شنقا بجماعة امزوضة ونقل جثتها للتشريح الطبي بمراكش

المحرر

أقدمت سيدة متزوجة، مساء يوم الثلاثاء 4 ابريل، على الانتحار شنقا، بمنزل والديها بدوار تحونا امزيلن بجماعة مزوضة، في مشهد درامي هز ساكنة المنطقة، بعد أن عمدت الى تثبيث ثوب في سقف غرفة جاعلة منه حبل مشنقتها الأخير وصعدت لسطل حتى تتمكن من ضبط العملية وضمان مسافة فاصلة بين قدميها وسطح الأرض.
وبحسب المعطيات الأولية التي توصلت بها الجريدة، فإن الهالكة تسمى قيد حياتها ( مليكة.خ) من مواليد 1993 بدوار تحونا امزيلن بمزوضة، متزوجة وام لطفلين، وأنها تعاني من اضطربات نفسية كانت تعالج بسببها من قبل أحد الأخصائيين بمدينة مراكش.
والى دلك وفور علمها بالحادثة، هرع قائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية بمعية خليفته الى مسرح العملية لتأمين المكان وتوفير الأجواء الملائمة لعناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط لمباشرة عملية التحقيق وانتشال الجثة، قصد نقلها على مثن سيارة لنقل الموتى الى مستودع الأموات بمراكش، فيما فتحت دركية مجاط بتعليمات فورية من الوكيل العام تحقيقا في الموضوع للوقوف على ظروف وحيثيات عملية الانتحار.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد