ابن كيران خلال ملتقى شبيبة “البيجيدي” .. يجب أن نحافظ على وحدة الحزب

المحررـ متابعة

استقبل أعضاء شبيبة حزب العدالة والتنمية، صباح اليوم السبت (08 أبريل)، بمركب مولاي رشيد ببوزنيقة،عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بالهتاف، وذلك بعد التحاقه بهم للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للدورة الاستثنائية لشبيبة المصباح.

وقال ابن كيران، في تصريح صحافي مقتضب على هامش حضوره الملتقى الوطني للكتاب المجاليين لشبيبة حزب العدالة والتنمية، “جئت لشرح المعطيات التي في إطارها وقع ما نحن عليه”، وذلك في إشارة إلى ظروف استبعاده وتعيين سعد الدين العثماني بديلا له.

وأضاف ابن كيران” الأهم بالنسبة لنا هو المستقبل”، مستدركا “سيأتي وقت للتقييم والمحاسبة لكن في مؤسسات الحزب وفي إطار الطمأنينة”،  كما أشار  أن المبادئ التي قام عليها حزب العدالة والتنمية والتي كانت سببا فيما وصل إليه الحزب”لم يأت الوقت للتخلي عنها”، وفق تعبيره مشددا على ضرورة محافظة الحزب على وحدته في هذه المرحلة “يجب أن نحافظ على وحدة الحزب”، مبرزا أن حزبه “واحد من مكونات هذا الوطن ودوره لم ينته بعد”.

ابن كيران رفض التجاوب مع بعض الصحفيين الذين حاولوا معرفة رأيه في الحكومة الجديدة، حيث ظهرت عليه بعض علامات الغضب منتقدا من يحاول استدراجه لتصريحات لا يفضل الدخول فيها حاليا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد