تزنيت.. تفاصيل مصرع عامل في الإنعاش الوطني بعد سقوطه في حفرة للصرف الصحي ونقل آخر إلى المستشفى في حالة حرجة..

المحرر

أفادت مصادر اعلامية من تزنيت، أن شخصا لقي مصرعه ونقل آخر في حالة حرجة لقسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت  ،وذلك عشية اليوم السبت، و بطريقة مروعة عقب سقوطهما وسط حفرة للصرف الصحي توجد بحي ” بُوييغد ” بالمدينة القديمة بتيزنيت .

وحسب ذات المصادر،فإن الضحية الذي لقي حتفه يسمى قيد حياته ( سعيد .ا ) عون متقاعد بجماعة تيزنيت و يشتغل بالإنعاش ، فيما الشخص الآخر الذي أصيب جراء سقوطه في الحفرة برضوض خطيرة يُدعى ( العربي .و ) يشتغل كذلك بالإنعاش الوطني .

وأكدت ذات المصادر ، أن الحادث وقع بينما يقومان بإفراغ حفرة عميقة من الفضلات والمياه العادمة إلا أن الضحية ( سعيد )  فقد توازنه بينما كان ينزل للحرفة بإستعمال السلم  فابتلعته الحفرة ، ليلتحق به رفيقه في العمل ( العربي ) الذي حاول انقاده لكن أصيب هو الآخر بجروح خطيرة جراء السقوط قبل أن يكتشف أن  ( سعيد ) فارق الحياة .

وأضافت المصادر ذاتها أنه مباشرة بعد وقوع هذه الفاجعة حلت المصالح الأمنية حيث تم انتشال جثة الهالك  ونقلها الى مستودع الاموات بمستشفى تيزنيت ،فيما تم نقل ( العربي ) إلى غرفة الإنعاش في حالة خطيرة ، في انتظار  وفتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد