بطل شريط “المارينز” الذي هدد بقتل الزفزافي يخرج عن صمته ويقدم روايته (فيديو)

المحرر- متابعة

بعد التنديد الواسع بالشريط الذي أصبح يعرف بـاسم “المارينز المغربي” والذي ظهر فيه مجموعة من الأشخاص ذوي بنية جسدية قوية، وهم يرتدون الزي العسكري الأمريكي، ويوجهون رسالة تهديد بالتصفية  لقائد حراك الريف ناصر الزفزافي، خرج الشخص الذي ظهر وهو يتحدث في ذات الشريط ليقدم روايته عن هدف وظروف تصور الشريط.

وبحسب ما صرح به لأحد المواقع المحلية، الشخص المدعو عبد الواحد الهلالي، فإن الشريط تم تصويره داخل فضاء سينمائي، بلباس الكومبارس”، معتبرا أن “الشريط كان يهدف لانتقاد الأشرطة التي تهاجم حراك الريف بطريقة سينمائية”، وأنهم “كانوا يعتزمون تصوير جزء ثانيا للشريط وتركيبه لتتضح الرسالة”، مشيرا إلى أن الشريط الذي نشروه “أخذ عناوين سينمائية واستغلته صفحات وصفها بـ” اللامهنية”.

وفي التصريح نفسه، الذي كان واضحا فيه محاولة من كان يسأل الهلالي، توجيهه نحو قول شيء محدد، قال نفس الشخص، “إن من ظهروا في ذلك الشريط يعيشون حالة نفسية متدهورة، قبل أن يطلب المسامحة من ساكنة الحسيمة والمغاربة”.

وكان موضوع هذا الشريط الذي أثار رعبا واستياء من طرف شريحة واسعة من المواطنين، خاصة لطريقته “الداعشية” في التهديد، قد وصل إلى الخارجية الأمريكية التي وعدت بتدارسه والرد عليه، كما صرح مقرب من الجيش المغربي بكون هذا الأخير يتبرأ من أي شريط منسوب له.

https://m.youtube.com/watch?v=IaTdXvKcyfk

عرض التعليقات (1)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد