عاجل: النيران تلتهم سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية ببوجدور و على متنها مواطن”فيديو”

محمد سالم لخضر المحرر

 

عاينت مصادر المحرر قبل قليل،  احتراق سيارة اسعاف تابعة لجهاز الوقاية المدنية ببوجدور، كانت تقل مواطنا نحو المستشفى، و ذلك على مستوى شارع الحسن الثاني، حيث تدخل عدد من المواطنين لمساعدة العنصر الذي كان على متنها على اخماد النيران التي شبّت في محرك السيارة.

 

و حسب مصادرنا، فقد تدخلت شاحنة تابعة لنفس الجهاز من أجل اخماد النيران مشتعلة في محرك السيارة التي ظهرت في حالة ميكانيكية مهترئة، بينما غاب المسؤول الاول عن الواقعة، عن مكان الحادث في مشهد أثار استغراب ملتقطي الشريط.

 

و تساءل عدد من المواطنين الذين عاينوا الواقعة، عن الاسباب التي حالت دون إخراج سيارة الاسعاف الجديدة من طرف المسؤولين على جهاز الوقاية المدنية ببوجدور، و مغامرتهم بحياة المواطنين في استعمال ناقلة مهترئة تخلص منها المجلس الاقليمي قبل سنوات.

 

بعض الذين عاينوا الحادث، تساءلوا عما إذا كان المغرب فعلا مستعد لتنظيم كأس العالم بمثل هذه الناقلات، خصوصا و أن الحديث الذي راج في أوساط المواطنين بعين المكان أكد على أن سبب اشتعال النيران في السيارة هو حالتها الميكانيكية المهترئة.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد