“الزرهوني” يوجه رسالة اعتذار لإدارة الفتح الرباطي والجماهير.. التفاصيل!

وجه نوفل الزرهوني، لاعب نادي الفتح الرباطي، رسالة إعتذار للإدارة والجماهير، بعد التوتر الذي مرت به علاقته بالطاقم الفني والمسؤولين، وغيابه عن مباراة الرجاء الأخيرة، لحساب الجولة 7 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ونشر النادي الرباطي عبر صحفته الرسمية على “فيسبوك”، رسالة تحمل توقيع الزرهوني، أكد من خلالها اللاعب احترامه للعقد الذي يربطه بالفريق، والتزاماته مع الأخير، مشددا على أن سوء تفاهم فقط وراء الخلاف الأخير مع النادي، بتدخل من أطراف خارجية.

وعاد الزرهوني للتراجع عن تصريحات سابقة أدلى بها لوسائل إعلامية محلية، بشأن تخلف النادي عن أداء جزء من مستحقاته المالية، مشيرا إلى أن الفتح لازال يحترم التزاماته معه فيما يخص الشق المادي.

وكان نوفل الزرهوني قد رفض المشاركة في مباراة الرجاء الأخيرة، متججاً بالإصابة، وبعدها أكد في تصريحات إعلامية أنه يريد مغادرة الفريق بسبب ضائقة مالية وتخف النادي عن صرف جزء من منحة توقيعه قبل نهاية الموسم.

ورد الفريق الرباطي على لاعبه الزرهوني، بإنزاله للفريق الرديف وعرضه على لجنة التأديب، للحسم في العقوبات المُسلطة ضده، بالإضافة إلى إلزامه باعتذار للنادي والمسؤولين وأيضاً مناصري الفريق.

وانطلقت أزمة اللاعب وفريقه، بعد رفض التأشير على رحيله صوب نادي الرجاء الرياضي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
هذا ويمُر النادي الرباطي بأزمة نتائج منذ افتتاح أولى مباريات موسم 2021/2022، حيث لم يحقق نتيجة الفوز طيلة الجولات الثمانية الأخيرة، واكتفى بخمس تعادلات وثلاثة هزائم، وضعته في المركز ما قبل الأخير بسبورة الترتيب برصيد 5 نقاط.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد