جهات مقربة من الدكتور مراد صغير تؤكد على أنه كان ينتمي للجهاز العسكري و هذه تفاصيل مغادرته

المحرر الرباط

 

بعد نشرنا لمقال حول العلامات الثلاث التي تؤكد أن الدكتور مراد الصغير لا ينتمي للسلك العسكري، تلقينا معلومات من جهات قالت أنها مقربة من هذا الاخير، نفت بشكل قاطع ما تضمنه مقال المحرر في هذا الصدد، و أكدت ذات الجهات على أن الدكتور مراد الصغير، غادر الطب من جهاز القوات المسلحة الملكية، حيث كان يعمل كطبيب نقيب.

 

و اوضحت المعلومات التي توصلت بها المحرر، أن الدكتور مراد الصغير، كان يعمل بالقوات المسلحة الملكية، و قد غادرها في اطار احالة مبكرة على التقاعد، بعد حادثة سير ادت الى اخضاعه لعملية جراحية بقسم “جراحة المخ والأعصاب”، حيث أن ما ظل يستخلصه نظير تقاعده المبكر لم يكن كافيا لتسديد متطلبات العيش، الشيء الذي دفعه لمغادرة أرض الوطن.

 

و في اطار حق الرد، ننشر المعلومات السالفة الذكر، التي جاءت لتكذيب ما تضمنه مقال المحرر، حيث أكدت الجهة التي تحدثت للمحررن على ان الدكتور، قد اجتاز فعلا اختبار المظليين، بوحدة المظليين بغابة المعمورة، عندما كان يدرس الطب بالسنة الثالثة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد