مصادر: جامعة لقجع تسير نحو طي ملف المتاجرة بالتذاكر

المحرر الرباط

 

قالت مصادر مطلعة أن الجامعة المغربية لكرة القدم، تسبر نحو طي ملف المتاحرة في التذاكر، مشيرة الى أن هناك من يلعب على الوقت من أجل الهاء الرأي العام نن المطالبة بمعاقبة المتورطين في هذا الملف، على أمل طيه بشكل نهائي.

و تحدثت مصادرنا عن روايات تدور في صالونات الجامعة، تفيد بأن التحقيق سيفضي الى عدم تورط أي مسؤول في الجامعة، في فضيحة المتاجرة في التذاكر التي فتحت على ضوئها تحقيقات، قيل أنها الاعلان عن نتائجها قد يورط المزيد من الاشخاص الذين لم يتحدث عنهم أحد.

و الى حدود الساعة، لازال العديد من المتابعين لفضيحة التذاكر، يطالبون بالاعلان عن نتائج التحقيق المفترض، الذي سبق لرئيس الجامعة أن أعلن عن فتحه و وعد الرأي العام باطلاعه على نتائجه يوم العاشر من الشهر الجاري.

و تحدثت بعض المصادر عن استغلال واقعة منتخب المحليين الذين حرموا من المشاركة في منافسات الشان بالجزائر، لالهاء الرأي العام و لفت انتباهه عن الفضيحة التي افسدت فرحة المغاربة بنتائج منتخب الكبار في كاس العالم بقطر.

ذات المصادر أكدت على ان الاعلان عن عدم تورط أي عضو جامعي في فضيحة التذاكر، هو مسألة وقت ليس الا، حيث ينتظر أن يتراجع حماس المتابعين لهذه القضية من أجل طي الملف بشكل رسمي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد