وزارة بنموسى تكشف حقيقة صور “وجبة إفطار رمضاني” لتلاميذ داخلية

دخلت المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات على خط صور تخص وجبة إفطار تلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية أنوال الإعدادية بطهر السوق.

وقالت المديرية المذكورة في بلاغ توصل المحرر بنسخة منه أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعكس حقيقة وجبة الإفطار المقدمة إلى تلميذات وتلاميذ هذه المؤسسة.

وكشفت المديرية في ذات البلاغ  أن التحريات التي أنجزت، سواء من طرف إدارة المؤسسة أو لجنة إقليمية تم إيفادها إلى “الداخلية”، يوم الجمعة، أظهرت أن “إحدى الصور المتداولة تم التقاطها من طرف تلميذة قبل إتمام توزيع باقي مكونات وجبة الإفطار الأساسية”.

وأضاف المصدر ذاته أن “التلميذة المعنية عمدت إلى نشر الصورة على صفحتها الخاصة بموقع فيسبوك، وتم تداولها بشكل واسع يجانب الحقيقة”، مبرزة أن “التلميذة تراجعت عن هذه التدوينة بعد ساعة واحدة فقط، وقامت بنشر صورة أخرى توضح باقي مكونات وجبة الإفطار”.

و أضافت أن “الصورة المتداولة الثانية لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة المذكورة ومجانبة للحقيقة؛ بحكم أن الأواني الظاهرة تختلف تماما عن تلك التي تستخدم في هذه الداخلية”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد