الفيفا يتغنى بسفيان رحيمي.. أهم ورقة رابحة لنادي العين في دوري الأبطال

اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن اللاعب المغربي سفيان رحيمي، يشكل أحد أهم الأوراق الرابحة لنادي العين الاماراتي في دوري الأبطال.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في موقعه الالكتروني، إن سفيان رحيمي، يعد أحد أكثر اللاعبين تميزا في صفوف نادي العين، وهدافه في البطولة القارية برصيد 11 هدفا، مشيرا الى أن مهاجم نادي العين يطمح الى مواصلة توهجه عندما يقود فريقه في مواجهة فريق يوكوهاما مارينيوس الياباني في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا غدا السبت، وتحقيق اللقب القاري الغائب عن النادي منذ أكثر من عقدين من الزمن.

ويعول نادي العين الاماراتي على هذا اللعب الموهوب، في تحقيق الفوز وتعويض نتيجة مباراة الذهاب التي فاز فيها الفريق الياباني 2-1.

ونقل موقع (الفيفا) عن سفيان رحيمي (27 عاما ) قوله إن الفوز بلقب بطولة دوري أبطال آسيا سيمكن النادي من المشاركة في العديد من البطولات العام المقبل، من أهمها كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن مباراة الإياب أمام يوكوهاما مختلفة عن لقاء الذهاب، والعين سيكون مختلفا تماما في ملعبه، خاصة مع كثافة الحضور الجماهيري، مؤكدا أهمية الأداء الجماعي وتماسك الفريق لتحقيق الفوز.

وأعرب رحيمي عن تطلعه لتطوير مستواه واللعب في أبرز البطولات العالمية مثل كأس العالم، وكأس العالم للأندية.

ويلتقي نادي العين غدا السبت مع يوكوهاما الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، طامحا في تحقيق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، بعد المرة الأولى التي سجلها في نسخة 2003.

وهذه هي المرة الرابعة التي يبلغ فيها نادي العين المباراة النهائية، والتي يطمح خلالها النادي الاماراتي الى تعويض خسارة ( 2- 1 ) امام الفريق الياباني خلال لقاء الذهاب.

 

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد